شجرة الاعجاب2معجبون
  • 1 Post By وطن
  • 1 Post By حُلمٌ عآبِرْ

إضافة رد
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
#1  
غير مقروء 06-10-2013, 07:35 PM
ورقةحب
عازف منفرد
ورقةحب غير متواجد حالياً
Egypt     Female
اوسمتي
قداسة نون 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 224
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 فترة الأقامة : 2178 يوم
 أخر زيارة : 07-28-2015 (05:05 AM)
 المشاركات : 6,458 [ + ]
 التقييم : 24977
 معدل التقييم : ورقةحب لديك سمعه واسعه ومرموقة ورقةحب لديك سمعه واسعه ومرموقة ورقةحب لديك سمعه واسعه ومرموقة ورقةحب لديك سمعه واسعه ومرموقة ورقةحب لديك سمعه واسعه ومرموقة ورقةحب لديك سمعه واسعه ومرموقة ورقةحب لديك سمعه واسعه ومرموقة ورقةحب لديك سمعه واسعه ومرموقة ورقةحب لديك سمعه واسعه ومرموقة ورقةحب لديك سمعه واسعه ومرموقة ورقةحب لديك سمعه واسعه ومرموقة
بيانات اضافيه [ + ]
آخر تواجد: 07-28-2015 05:05 AM
الباراسيكولوجي - علوم ما وراء الطبيعه .. متجدد :)



السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..

الباراسيكولوجي علوم وراء الطبيعه متجدد


علم مآورآء الطبيعة .. ( البآرآسيكلوجيّ ..)
.


الميتافيزيقا أو علم ما وراء الطبيعة أو المَأوَرَائِيّات (باليونانية: μετα (ميتا) ويعني بعد أو ما وراء و φυσική (فيسيكه) أي الطبيعة أو دراسة الطبيعة) هي أحد فروع الفلسفة التي تهتم بدراسة المبادئ الأولى والوجود (الأنتولوجيا).
عمليا جميع المسائل التي لا يمكن تصنيفها ضمن الإطار الطبيعي (الفيزيائي الواقعي المادي تصنف ضمن إطار الميتافيزياء. هذا ما يجعل الميتافيزياء يتناول بدراسته الظواهر الروحية والنفسية ويدخل في مناقشة الظواهر الغريبة مثل الجن، الاشباح، والتخاطر.
العلم أثبت ان كل شئ في هذا العالم يتكون من ذرات ، جزيئات ، إلكترونات و بروتونات سابحة ومهتزة...
أي ان القانون العام هو اهتزاز الذرة بما فيها وكذلك نعرف جميعا ان كل يهتز ضمن رتبة معينة وضمن موجة معينة (وهذا يقودنا إلى أن الكون برمته عبارة عن موجات تختلف فقط في طول موجتها ) وكلما زاد اهتزاز الشئ كلما زاد رقة و اكتسب شفافية (كالغازات مثلا) وحواسنا البشرية لا تستطيع أن تستوعب الا مدى معين من الرتب فمثلا حاسة السمع مقيدة بين عتبة السمع وعتبة الالم (من 20 إلى 20000 ذبذبة في الثانية) أي ان الاذن البشرية لا تدرك الا أحد عشر سلما ونصف من اصل بلايين السلالم الصوتية واي شي ذو رتبة اقل أو أعلى فاننا لا ندركه .... وهذا يدل على أن الإنسان لا يستوعب الا الأحداث الظاهرة فقط!!...وما هو جدير بالذكر ان هذه النظرية سمحت للعلماء ان يفترضوا وجود اكوان متداخلة مع بعضها أي يخترق بعضها الآخر دون أن يشعر أحدها بوجود الآخر نظرا لتغاير رتبته في التردد. ويعتبر المفكّر والفيلسوف روبير غانم أحد أعمدة المدرسة الميتافيزيكية المتجدة حيث وضع أسس جديدة للفلسفة عبر فلسفته ونظرياته التي عاكست توجهات أرسطو وأفلاطون وسقراط وفولتير وابن رشد وابن سينا وابن خلدون وفولتير ونيتشي وسارتر وفوغو ...
هذا ما سمح لعلم ما وراء الطبيعة ان يخرج للافق ..أو علم الباراسيكولوجي .. و يعني بعلم ما وراء النفس .. أو ما وراء الفيزياء .. مع انه متعلق بشدة بعلم الفيزياء..
اشتهرت زرقاء اليمامة في الجاهلية بحدة بصرها ، وقيل انها كانت تستطيع الرؤية بوضوح على بعد مسيرة ثلاثة أيام . وقيل انها رأت مرة علائم غزو متجهة نحو قبيلتها .. فلما حذرتهم سخروا منها ولم يصدقوها - فلم يكونوا على علم أو يقين بمقدرتها - ثم وقعت الواقعة وجاءهم الغزو الذي حذرت منه زرقاء اليمامة ...
هذه الحكاية عندما يسمعها أو يقرأها إنسان القرن العشرين فإنه يبتسم إذا شعر بمبالغتها أو يهملها إذا اعتبرها اسطورة خرافية .. لكنها في نظر علم نفس الخوارق تعتبر واقعة محتملة الحدوث لامجال للمبالغة أو الخرافة فيها .. والتاريخ حافل بمثل هذه الخوارق التي لم تخضع للمنهج العلمي الا مؤخرا ..
ان ما أثبته علم نفس الخوارق من الحقائق التالية يمكن أن يفتح للإنسان أبوابا أخرى من المعرفة :
- فقد ثبت ان بإمكان العقل ان يتصل بعقل آخر دون واسطة مادية
- وان بإمكان العقل الاتصال بموجودات أو مخلوقات أخرى يشعر بها دون واسطة
- وان بإمكان العقل تخطي المسافات الشاسعة
- وان بإمكانه التأثير في حركة الجماد والحيوان ..
عندما يتصل عليك أحد أصدقائك أو زملائك .. وترد عليه بالهاتف مثلاً.. تقول له : كنت اريد الاتصال عليك انا أيضا ..!
لكنك قد تعتبرها صدفه..!
تشعر أحيانا ببعض الوخزات وتقول انا اشعر بشعور سئ حيال شخص معين ..! وبعدها قد يكون هذا الشخص يعاني من وعكة صحية المت به.. وتعتبرها انت صدفه ..!
لكن .. عندما نفكر ملياً بهذا نجد بانها تتكرر علينا مرارا وتكرارا ولا زلنا نعتبرها صدف..رغم انه لا وجود للصدف بهذه الحياة فكل شئ مقدر ..!

هذه بعضٌ من الأمثلة (الباراسيكولوجية) .. وهو علم قائم بحد ذاته (و ما أوتيتم من العلم إلا قليلاً ) .. ويدعى بالباراسيكولوجي ..Parapsychology وهذا الاسم على قسمين الأول:
para : ويعني باللغة العربية ما وراء أو ما خلف psychology : أي علم النفس .. واذا جمعنا القسمين تكون : ما وراء علم النفس . وقد أُقر هذا العلم في القرن التاسع عشر في العديد من البلدان واقيمت له الكليات والمعاهد .. سواء في الولايات المتحدة .. أو في روسيا في حقبة الأتحاد السوفيتي .. ولا ننسى أن "ستالين " كان مهتم بالتخاطر في الوقت الذي كان يشغل فيه زعيم الاتحاد السوفيتي .
للباراسيكولجي عدة فروع .. منها :
Telepathie: التلباثي .. وهو كلمة مزجية من تعبير يوانني وتعني في الأصل الشعور عن بعد .. ويتعارف على هذا المصطلح بالعربية بـ " التخاطر " وينقسم أيضاً إلى عدة فروع ..
Telekinsis: التيليكينيزيا .. أي التحريك عن بعد بقوة العقل .. أو ما يعرف بـ " العقل فوق المادة ".
Clair-audiance: الجلاء السمعي
Clairvoyance: الجلاء البصري ( ما تسمى بالمكائفة عند علماء المسلمين )
Astral projection: الطرح الروحي أو الخروج من الجسد الذي يحصل بواسطة الجسد الأثيري Corps Astral
Spiritism: الاتصال بكائنات غير منظورة.
Extrasensory per ception: الإدراك عن غير طريق الحواس .
وهناك الكثير مما يدرسه هذا العلم ..

الباراسيكولوجي علوم وراء الطبيعه متجدد

كانت هذه مجرد بداية بسيطة للتعرف على هذا العلم الغير غريب على علماء المسلمين ومنهم العالم ابن القيم -رحمه الله- ويتضح اطلاعه على هذا العلم في كتابه ( الروح ) وأيضا كانت هذه من كرامات صحابة الرسول -رضي الله عنهم-.. والذي لا يزال علماء الغرب يتعمقون في مسائله .. ولا يزال الموضوع متشعباً ..
و هذه هي البداية فقط ...
.
.
شآركونآ بمعلومآتكم ........






الباراسيكولوجي علوم وراء الطبيعه متجدد






hgfhvhsd;,g,[d - ug,l lh ,vhx hg'fdui >> lj[]] :) hgfhvhsd;,g,[d hg'fdui ug,l




 توقيع : ورقةحب




عذراً ؛ رســـــــــــــــــــول الله إذ ليس فينا عــــمـــر ..


رد مع اقتباس
غير مقروء 06-10-2013, 07:41 PM   #2
ورقةحب
عازف منفرد


الصورة الرمزية ورقةحب
ورقةحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 224
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 07-28-2015 (05:05 AM)
 المشاركات : 6,458 [ + ]
 التقييم :  24977
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
آخر تواجد: 07-28-2015 05:05 AM
افتراضي رد: الباراسيكولوجي - علوم ما وراء الطبيعه .. متجدد :)







موضوع آخر بخصوص نظرية الأرض المجوفة..
قدمنا حتى الآن أكثر من 20 موضوع بخصوص هذه النضظريه, هذا الموضوع قد يبدو الأكثر إثاره والأكثر تصديق عند البعض, هجرة هتلر الي العالم السفلي!!.
بحث طويل ومفصل مدعوم بالصور والفيديو والخرائط التي من شئنها أن تكون دليل قاطع على صحة هذا الموضوع, وباختصار أنه موضوع شيق لن تقرء مثله طول حياتك, لن أطيل المقدمه لأنه الموضوع طويل جدا, وأذكر القارئ سيتغير 360 درجه عند قرائته لهذا الموضوع, قرائه ممتعه وشيقه ومفيده.



البديه نبذه عن هتلر

أدولف ألويس هتلر(Adolf Alois Hitler) هو سياسي ألماني نازي ولد في 20 ابريل عام 1889م في مدينة (برونو- أم إن) علي الحدود الألمانية المجرية وتوفي في 30 ابريل عام 1945 م ، ويقال أن اسم أدولف هتلر الحقيقي هو: (أدولف شيكلغروبر) وهتلر هو اسم أمه وهي فتاة ، وحين انضم إلي حزب العمال الألماني لفت الأنظار بمواهبه الخطابية واطلع علي بروتوكولات حكماء صهيون مما عمق كرهه لليهود وكان يتعاطي العقاقير المخدرة لبلوغ الإشراف الصوفي والحصول علي القوة الخارقة، تزعم حزب العمال الألماني الاشتراكي الوطني والمعروف لدي العامة باسم: (الحزب النازي) في ابريل عام 1920 م ثم تولى أدولف هتلر حكم ألمانيا النازية في الفترة ما بين عامي 1933 م إلى 1945 م في الفترة المذكورة، كان يشغل منصب "مستشار ألمانيا"، ورئيس الحكومة والدولة. كان هتلر خطيبا مفوّها وذا جاذبية وحضور شخصي قويين. ويوصف الرجل كأحد الشخصيات الأكثر تأثيراً في القرن العشرين ويعزى له الفضل في انتشال ألمانيا من ديون الحرب العالمية الأولى وتشييد الآلة العسكرية الألمانية التي قهرت أوروبا. فقادت سياسة هتلر التوسعية العالم إلى الحرب العالمية الثانية ودمار أوروبا بعد أن أشعل فتيلها بغزوه لبولندا. وبسقوط العاصمة برلين في نهاية الحرب العالمية الثانية، أختفي هتلر مع ألفي عالم وبروفيسور ألماني تماما, بالإضافة إلى مليون من السكان بينما كانت برلين غارقة فيبحر من الخراب والدمار...!!
وهناك دلائل قوية تشير إلى أنهم توجهوا للمناطق القطبية للدخول لعالم جوف الكرة الأرضية من خلال فتحة القطب الجنوبي .

ولم تنتهي الحرب العالمية الثانية حتى أدعى الحلفاء أنهم قتلوا هتلر وقد استخدموا دوبلير يشبه هتلر وقتلوه ثم قاموا بنشر صوره الكاذبة المضللة بين الناس وزعموا أنهم اغتالوا زعيم ألمانيا النازية ومنهم من أشاع أن هتلر أقدم على الانتحار هو وعشيقته " إيفا براون " في ملجأهم المحصن بالعاصمة الألمانية برلين حيث ظهر مقتولا بطلقة نار في رأسه وهذا من كذبهم وتضليلهم الاستراتيجي على الشعوب...!!


أن انتحار هتلر هو أمر مشكوكا في صحته لعدم وجود جثته حتى الآن حيث أكد الدكتور روبرت دوريون مدير طب الأسنان الرسمي في وزارة مساعد النائب العام في المكسيك أن ثمة اختلافا كبيرا بين صور أسنان الجثة التي عثر عليها وقيل إنها لهتلر وآلاف الصور التي أخذت لهتلر وفمه مفتوح إذ أن لهتلر أسنانا من خزف غير موجودة في الجثة كما أن جسر الأسنان السفلي مختلف وهكذا يظل القول بأن هتلر مات منتحرا أمرا مشكوكا فيه...!!




خبر يؤكد عدم صحة إنتحار هتلر :



بينما هاجر هتلر هوا وقياداته وجيوشه الغفيرة .. لفتحة منفذ القطب الجنوبي قبل سقوط ألمانيا في أيدي الحلفاء .. للدخول للعالم الداخلي ..

وهذا فيدوا عظيم يبين هجره هتلر للقطب الجنوبي ومشاركة تقنية الأطباق الطائرة بالحرب العالمية الثانية :

http://www.disclose.tv/action/viewvi...low_Earth_UFO/

أننا نبحث عن الأسرار في الكواكب والمجرات والنجوم البعيدة .. بينما السر الأعظم والعالم الأضخم .. يقع تحت أقدامنا ونحن لا نشعر بذالك ؟؟

فالحقيقة التي لا يعلمها أكثر الناس هيه أن كوكبنا مجوف ومكون من سبع طبقات من الأراضين (( بقراتها وبحارها وجناتها ومحيطاتها وشموسها )) وهنالك عوالم كثيرة وأمم بهيرة ذات سلالات وأعراق بشرية تقطن فيما بين الأراضين .. وتستقر على أسطحها ..

فيال عظمة هذا العالم العظيم المهيب .. فسبحان الله من كونه وكون السبع الأراضين



هنا


 

التعديل الأخير تم بواسطة ورقةحب ; 06-10-2013 الساعة 11:50 PM

رد مع اقتباس
غير مقروء 06-10-2013, 07:47 PM   #3
ورقةحب
عازف منفرد


الصورة الرمزية ورقةحب
ورقةحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 224
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 07-28-2015 (05:05 AM)
 المشاركات : 6,458 [ + ]
 التقييم :  24977
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
آخر تواجد: 07-28-2015 05:05 AM
افتراضي رد: الباراسيكولوجي - علوم ما وراء الطبيعه .. متجدد :)







تآبع هتلر..:)

.
في هذا الموضوع سوف نكشف الأسرار الجسيمة الداله على حقيقة وجود هذا العالم المهيب .. وأتصال وعلاقة هتلر معهم (( يأجوج ومأجوج )) فنعم هذه هي الحقيقة والمسجلة بالتاريخ نكشفها الأن أمامكم ..

هذا فيديو حقيقة وجود الأطباق الطائرة وسكان ما تحت الأرض .. وأن مصدرها الرئيسي هوا العالم الداخلي ..

(( عالم جوف أرضنا المجوفة ))

يظهر في الفديو صور حقيقية وموثقة للأطباق طائرة حقيقية شاركت بالحرب العالمية الثانية ..

ويظهر أيمان هتلر بالعالم الداخلي .. وأمم العالم السفلي الحقيقي (( أمم يأجوج ومأجوج )) فهم موجودون حقا .. فلا تعجبون فنحن في بداية أخر الزمان .. وتظهر الكثير من الوثائق والصور المؤكد أن الأطباق الطائرة وما يطلق عليهم أسم (( المخلوقات الفضائية - سكان تحت الأرض ))

ما هم ألا / بشر مثلنا ذوو أعراق بشرية مختلفة يأتوننا من العالم الداخلي .. وليسم من الفضاء الخارجي كما يزعمون ويعتم الماسونيون على هذا العالم العظيم .. فهذا فديو باللغة الأمانية .. يوثق الحدث ويؤكدة :


هنا



أقوال العلماء والكتاب والباحثين الذين شككوا في عملية انتحار هتلر

اليكم أيها الإخوة طائفة من أقوال العلماء والكتاب والباحثين الذين شككوا في عملية انتحار هتلر هو وعشيقته " إيفا براون " في ملجأهم المحصن بالعاصمة الألمانية برلين وذلك علي سبيل المثال لا الحصر كما يلي:


1- جاء في بحث منشور في موقع : (الحزب التقدمي الاشتراكي) على شبكة الانترنت تحت عنوان: (أين هتلر؟.. في الأرجنتين؟ اسبانيا؟ أم في القطبالجنوبي؟) ما نصة:
(أعلن الخبير الأميركي نيك بيلانتوني مؤخرا أن اختبارات الحمض النووي التي أجراها على ما يُعتقد أنه قطع من رفات الزعيم الألماني النازي، أدولف هتلر، والتي تحفظ في موسكو أظهرت أنها ليس رفات هتلر وهو ما يدعم اعتقاد بعض الباحثين ومن بينهم الباحث الأرجنتيني آبل باستي، أن هتلر لم يمت أو ينتحر في عام 1945 حيث تمكن من الفرار من برلين التي حاصرتها القوات السوفيتية.
ونفى فلاديمير كوزلوف، نائب مدير الأرشيف الذي تحفظ فيه جمجمة هتلر، صحة ما أعلنه بيلانتوني، مشيراً إلى أن الخبير الأميركي لم يزر الأرشيف خلال الأعوام الأربعة الماضية، مشيراً إلى أنه لا يمكن أن تسمح السلطات للخبير الأميركي بإجراء فحوص من هذا النوع فيما لو زار موسكو.

لكن الباحث الأرجنتيني آبل باستي أكد لصحيفة " لا كابيتال" الأرجنتينية أن السلطات الروسية سمحت للخبير الأميركي بإجراء الاختبارات على تلك الجمجمة. وقال إن الزعيم السوفييتي الراحل جوزيف ستالين قال لقادة دول التحالف المعادي لهتلر إن هتلر فر إلى إسبانيا أو الأرجنتين. غير أنه وبعد وفاة ستالين في عام 1953 تغيرت السياسة السوفيتية، فبدأت موسكو تؤيد الرواية القائلة بأن هتلر توفي منتحرا في مخبئه في برلين في 30 أبريل/ نيسان 1945.
ووفقا لمعلومات الباحث الأرجنتيني فقد أدرك قادة الرايخ الثالث قبل عامين من استسلام ألمانيا أنهم سيخسرون الحرب، فخططوا للفرار إلى مكان آمن.

ويعتقد الباحث أن هتلر وما بين 20 إلى 30 ألفاً من أنصاره ذهبوا إلى الأرجنتين، ووافق بيرون، الرئيس الأرجنتيني آنذاك، على استقبالهم بمعرفة الإنكليز والأميركيين. وأشار إلى أنه لم يمكن لهتلر أن يغادر ألمانيا من دون اتفاق مسبق مع الولايات المتحدة الأميركية التي امتلكت محطات الرادار التي تستطيع متابعة تنقلات السفن والطائرات حول العالم.
وبحسب الباحث الأرجنتيني، فان ثمة وثائق مفادها أن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي (الاف بي أي) بحث عنه في الأرجنتين. ووفقاً للتقرير المؤرخ في سبتمبر/ أيلول عام 1945 علم مكتب التحقيقات الفيدرالي حينذاك بإتمام الترتيبات لاستقبال هتلر في مدينة لا فالدا الأرجنتينية.
من جانبه، قال الخبير الروسي فلاديمير بيلوس، من جامعة نيجني نوفغورود لصحيفة "ارغومينتي إي فاكتي" إنه لا توجد براهين وشهادات موثقة تؤكد أن هتلر انتحر في أبريل/ نيسان 1945، إنما توجد معلومات قد تكون تخيلية مفادها أن شخصاً ما عثر على رفات هتلر في حفرة وقال إنها رفات هتلر. أضاف: طالما لم يقدم أحد أدلة موثقة تؤكد وفاة هتلر في برلين المحاصرة فإن المجال يبقى واسعاً لاختلاق روايات شتى كتلك التي تزعم أن هتلر فر إلى إسبانيا أو الأرجنتين أو القطب الجنوبي)


2- جاء في: (صحيفة الاقتصادية الالكترونية) على شبكة الانترنت بتاريخ: 20 أكتوبر 2009 م العدد: 5853 تحت عنوان: ( أين اختفى هتلر؟!) ما نصة:
( أعلن نك بيلانتوني الخبير الأمريكي مؤخرا أن اختبارات الحمض النووي التي أجراها على ما يُعتقد أنه قطع رفات الزعيم الألماني النازي أدولف هتلر والتي تحفظ في موسكو أظهرت أنه ليس رفات هتلر. وهو ما يدعم اعتقاد بعض الباحثين ومن بينهم الباحث الأرجنتيني آبل باستي، أن هتلر لم يمت في عام 1945 حيث تمكن من الفرار من برلين التي حاصرتها القوات السوفيتية.
ونفى فلاديمير كوزلوف، نائب مدير الأرشيف الذي تحفظ فيه جمجمة هتلر صحة ما أعلن هنيك بيلانتوني، مشيرا إلى أن المدعو بيلانتوني لم يزر الأرشيف خلال الأعوام الأربعة الماضية. وأضاف أنه لا يمكن أن تسمح السلطات للخبير الأمريكي بإجراء فحوص من هذا النوع فيما لو زار موسكو.
وفي معلومات الباحث الأرجنتيني آبل باستي إن السلطات الروسية سمحت للخبير الأمريكي بإجراء الاختبارات على تلك الجمجمة وفق ما أعلنه في مقابلة مع صحيفة "لاكابيتال" الأرجنتينية.
يقول الزعيم السوفيتي ستالين - حسب قول الباحث الأرجنتيني - لقادة دول التحالف المعادي لهتلر إن هتلر فر إلى إسبانيا أو الأرجنتين. وبعد وفاة ستالين في عام 1953تغيرت السياسة السوفيتية، فبدأت موسكو تؤيد الرواية القائلة بأن هتلر توفي منتحرا في مخبأه في برلين في 30 أبريل 1945.
ووفقا لمعلومات الباحث الأرجنتيني فقد أدرك قادة الرايخ الثالث قبل عامين من استسلام ألمانيا أنهم سيخسرون الحرب، فخططوا للفرار إلى مكان آمن.

يتبع ..
.
.


 


رد مع اقتباس
غير مقروء 06-10-2013, 10:40 PM   #4
وطن
حرفٌ فقَد ظِله


الصورة الرمزية وطن
وطن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 175
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 07-19-2018 (10:54 AM)
 المشاركات : 2,088 [ + ]
 التقييم :  10924
 الدولهـ
Palestine
لوني المفضل : Cadetblue
التدوينات: 4
آخر تواجد: 07-19-2018 10:54 AM
افتراضي رد: الباراسيكولوجي - علوم ما وراء الطبيعه .. متجدد :)



موضوع شيق جداً ومعلومات اول مرة اقرأها واعلم بها
وكأني الان في كوكب زحل وجئت غريبا الى الارض :602:


بانتظار ما يتبع ..


 
ورقةحبمعجبون بهذا !.


رد مع اقتباس
غير مقروء 06-10-2013, 11:53 PM   #5
ورقةحب
عازف منفرد


الصورة الرمزية ورقةحب
ورقةحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 224
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 07-28-2015 (05:05 AM)
 المشاركات : 6,458 [ + ]
 التقييم :  24977
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
آخر تواجد: 07-28-2015 05:05 AM
افتراضي رد: الباراسيكولوجي - علوم ما وراء الطبيعه .. متجدد :)



./ ..
.
.
يتصفح الموضوع حالياً: 20 (1 من الأعضاء و 19 من الزوار)
آهلآ بكم زوآرى الآعزآء ..
.
.


 


رد مع اقتباس
غير مقروء 06-11-2013, 01:47 PM   #6
حُلمٌ عآبِرْ
لحن جديد


الصورة الرمزية حُلمٌ عآبِرْ
حُلمٌ عآبِرْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 225
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 12-04-2013 (09:18 PM)
 المشاركات : 32 [ + ]
 التقييم :  2010
لوني المفضل : Cadetblue
آخر تواجد: 12-04-2013 09:18 PM
افتراضي رد: الباراسيكولوجي - علوم ما وراء الطبيعه .. متجدد :)



اقتباس:
علم مآورآء الطبيعة .. ( البآرآسيكلوجيّ ..)


من العلوم المحببة على قلبي ...

شكرا كبيرة لمشاركتنا المعلومات الرائعة


 
ورقةحبمعجبون بهذا !.
 توقيع : حُلمٌ عآبِرْ



!


وَ مآ زلتُ حُلم عآبر

أرسم به لوحةَ فَرحٍ مآ آن أوأنها بعد ...

أعزِفً به لحني آلأخير ...

أمضي به نحو أروآحٍ أشتقتهآ رحلت بعيداً

ظناً منهآ أنني مآ زلت تلك آلأنسآن آلذي مآ

تعلم أن آلخيآنة غِذآء آلكَذب ...

أنآ حُلمٌ مآ زآل ينمو ... رويداً





على آلهآمش

حُلمي تحطم ...


رد مع اقتباس
غير مقروء 06-12-2013, 01:44 PM   #7
ورقةحب
عازف منفرد


الصورة الرمزية ورقةحب
ورقةحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 224
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 07-28-2015 (05:05 AM)
 المشاركات : 6,458 [ + ]
 التقييم :  24977
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
آخر تواجد: 07-28-2015 05:05 AM
افتراضي رد: الباراسيكولوجي - علوم ما وراء الطبيعه .. متجدد :)



ويعتقد الباحث أن هتلر و20000 إلى 30000 شخص من أنصاره ذهبوا إلى الأرجنتين. ووافق الرئيس الأرجنتيني بيرون على استقبالهم بمعرفة الانجليز والأمريكان.

وأشار الباحث إلى أنه لم يمكن لهتلر أن يغادر ألمانيا من دون اتفاق مسبق مع الولايات المتحدة الأمريكية التي امتلكت محطات الرادار التي تستطيع متابعة تنقلات السفن والطائرات حول العالم.
ومن البراهين التي تثبت أن هتلر لجأ إلى الأرجنتين - والحديث ما زال للباحث الأرجنتيني - وثائق مفادها أن مكتب المباحث الفيدرالي الأمريكي بحث عنه في الأرجنتين. ووفقا للتقرير المؤرخ في سبتمبر 1945 فقد علم مكتب المباحث الفيدرالي حينذاك بإتمام الترتيبات لاستقبال هتلر في مدينة لا فالدا الأرجنتينية.

ومن الحقائق التي لا يمكن إنكارها أن الكثيرين من أركان النظام الذي أداره هتلر مثلوا أمام المحكمة الدولية التي عقدت جلساتها في مدينة نورنبرغ الألمانية بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية، بمن فيهم قائد الشرطة السرية هملر وقائد سلاح الجوهيرينغ. والسؤال الذي يطرح نفسه هو ما الذي منع هؤلاء من الهروب مع هتلر إذا صدقنا الرواية القائلة بأن هتلر نجا من الموت في عام 1945 ؟
وقال الخبير الروسي فلاديمير بيلوس من جامعة نيجني نوفغورود، وهو واحد ممن لا يؤمنون بهذه الرواية، لصحيفة "ارغومينتي إي فاكتي" إنه لا توجد براهين وشهادات موثقة تؤكد أن هتلر انتحر في أبريل 1945، إنما توجد معلومات قد تكون تخيلية مفادها أن أحدا ما عثر على قطع الرفات في حفرة وقال إنه رفات هتلر.

وأردف الخبير قائلا: طالما لم يقدم أحد أدلة موثقة تؤكد وفاة هتلر في برلين المحاصرة بقي المجال واسعا لاختلاق روايات شتى كتلك التي تزعم أن هتلر فر إلى إسبانيا أو الأرجنتين أو القطب الجنوبي )


3- جاء في: (جريدة الرياض) على شبكة الانترنت تحت عنوان: (هتلر لم ينتحر) ما نصة:
(نشر الكاتب الأرجنتيني آبل باستي، مؤلف كتاب "هتلر في الأرجنتين"، وثيقة جديدة تؤكد فرضيته بأن قائد ألمانيا النازية أدولف هتلر نجا من الموت في برلين حين دخلها "الجيش الأحمر" السوفيتي عام 1945ووفقا للرواية الرسمية فإن هتلر انتحر في 30نيسان/أبريل 1945، إلا أن مراسل هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" قال في تقرير إخباري مؤرخ في 8أيار/مايو 1945إن السوفييت لم يعثروا على أثر لهتلر في مكتبه، وإن الجثة التي عثروا عليها هناك كانت جثة لشبيه هتلر. وبشكل عام عثر الجيش الأحمر على جثث ستة أشباه لهتلر، وخلص مراسل ال"بي بي سي" إلى أن جثة هتلر اختفت. ويرى الكاتب باستي إن هتلر وعشيقته إيفا براون و 13شخصية نازية هامة أخرى هربوا من برلين على متن طائرة "يونكرس-290" في فترة ما بين 27و30 نيسان/أبريل 1945، إلى إسبانيا حيث قضى هتلر قرابة شهر ونصف الشهر، ثم سافر إلى الأرجنتين. وأضاف باستي أنه وزملاؤه مشغولون الآن بالبحث عن قبر هتلر في الأرجنتين ويتوقعون ألا تكون نتائج أعمالهم مخيبة للآمال).
ولكن الحقيقة التي قد لا يعرفها كثيرا من الناس أن أدولف هتلر(Adolf Hitler) زعيم المانيا النازية لم ينتحر بل هاجر هو وكبار قادة جيشه مع ألفي عالم وبروفيسور ألماني بالإضافة إلى مليون من السكان لفتحة منفذ القطب الجنوبي أبان الحرب العالمية الثانية للدخول لعالم جوف الأرض الداخلي والدليل علي ذلك ما ذكره "إيفان بوييز" رئيس جماعة ثول (Thule) الشيطانية حيث قال: ( أنه بعد الحرب العالمية الثانية اكتشف الحلفاء أن ألفي عالم وبروفيسور ألماني وإيطالي قد اختفوا تماماً, بالإضافة إلى مليون من السكان. وهناك دلائل قوية تشير إلى أنهم توجهوا للمناطق القطبية للدخول لعالم جوف الكرة الأرضية من خلال فتحة القطب الجنوبي ).


 


رد مع اقتباس
غير مقروء 10-10-2013, 01:06 AM   #8
آلْأَم يرَةُ جُ نونْ
:: عسجد حرف وريشة::
أـســطـــورة من أساطير الجنون


الصورة الرمزية آلْأَم يرَةُ جُ نونْ
آلْأَم يرَةُ جُ نونْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 293
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 11-12-2018 (08:47 PM)
 المشاركات : 1,404 [ + ]
 التقييم :  10819
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
آخر تواجد: 11-12-2018 08:47 PM
افتراضي رد: الباراسيكولوجي - علوم ما وراء الطبيعه .. متجدد :)



ورقة حب
قدمت لنا وجبة دسمه بالمفيد من الفكر
متصفح جدير بالقراءه
بورك الجهد والفكر


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخرُ عزف
.. / .. الطبيعة تتكلم .. / .. متجدد .. ورقةحب ♠ ..| معزوفة الضـوء .• 171 10-27-2018 02:45 PM
متجدد ./ .. صور متحركة .. ورقةحب ♠ ..| معزوفة الضـوء .• 72 10-27-2018 01:02 PM
/ متجدد .. / ...فن الرسم بالرصاص .*** ورقةحب مسـرح الذائقة(للمنقول) 15 02-06-2018 05:24 AM
/ ..متجدد ../ .. قصة آخترآع . *** ورقةحب مسـرح الذائقة(للمنقول) 10 11-13-2017 01:20 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:04 PM.

أقسام المنتدى

.•. ترنيمة وتر .•. | ♠ ..| شـَدُو مُقَدّسْ .• | .•. شواطـئ لازورديـة .•. | ♠ ..| ضجة وتـر .• | ♠ ..| ترآنيم أوتارنآ .• |

♠ ..| أصداح الحق .• | ♠ ..| ثـقـافـات الـعالـم حيث تريد .• | ♠ ..| كونشورتات .• | .•. أوتَار الأدَب والشِعْر والقِصَة .•. | ♠ ..| وتـر موزون / مجدول .• | ♠ ..| كاريزما وتر .• | ♠ ..| لحن هادئ ♫ .• | ♠ ..| أهزوجـة نونْ .• | •.•.•. ع ـــآلـم حــــواء .•.•.• | ♠ ..| للجمال أناقة وحكاية وردية .• | ♠ ..| الديكورات وتأثيث المنزل .• | ♠ ..| العيادات الطبية .• | ♠ ..| الطب البديل .• | ♠ ..| ذوق ورائحة طهي وأنـاء ممتلئ .• | ♠ ..| الدايت فـود .• | .•. أوتار زاهية .•. | ♠ ..| معزوفة الضـوء .• | ♠ ..| نوتـة مٌزبرجة للتصاميم .• | ♠ ..| الـفن السـابـع .• | ♠ ..| يُوتيُوب أوتَار .• | •.•.•. أضـواء تـقـنيـة .•.•.• | ♠ ..| أسْرار تِقْنيَة البرْمجَة .• | ♠ ..| تـكـنـو أثـيـر .• | ♠ ..| حَمـامٌ زاجِـل .• | ♠ ..| لكل مشكلة حل .• | ♠ ..| أوتــار معــطوبة .• | ♠ ..| قسم ارشيف التعديلات .• | •.•.•. الأقسام الرياضية .•.•.• | ♠ ..| نقطة الهدف الرياضية .• | ♠ ..| توب جير .• | ♠ ..| إيقاع مختلف ♫ .• | ♠ ..| أفنَان المُوزايِيك .• | ♠ ..| متجر التسوق .• | ♠ ..| وَتَر مَشْدُود .• | ♠ ..| لَحن شاعِر |.. ♠ | ♠ ..| الخيْمة الرمضَانِيَة .• | ♠ ..| مَجلّة أوتار أدبِيَة .• | | ارشيف اداري .• | ♠ ..| أجَراسْ زَائِر .• | ♠ ..| أصداح وتـر .• | ♠ ..| آذان صاغية .• | ♠ ..| خلفَ الكوآليس .• | ♠ ..|ألحَـان خالِدة .•. | ♠ ..| نُوتة ألوان ~ وَ صُورَة .. | مسـرح الذائقة(للمنقول) | مزاميـر داوود♪ (أرشيف) | ♠ ..| صولة كتاب ( مكتبة الأوتار ) .• | ♠ ..| دَوراتْ فُنُون التَصامِيم .• | :: ورشة تصاميم المنتدى :: |



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

Search Engine Optimization by vBSEO