إضافة رد
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
#1  
غير مقروء 01-22-2018, 11:06 AM
Abo Marwan
عازف منفرد
Abo Marwan غير متواجد حالياً
Palestine     Male
اوسمتي
المصور المحترف  بوح الصورة  ندف ثناء  العزف عالضوء 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 813
 تاريخ التسجيل : Aug 2017
 فترة الأقامة : 807 يوم
 أخر زيارة : 02-23-2018 (09:32 AM)
 المشاركات : 298 [ + ]
 التقييم : 1610
 معدل التقييم : Abo Marwan لديك مستقبل جميل Abo Marwan لديك مستقبل جميل Abo Marwan لديك مستقبل جميل Abo Marwan لديك مستقبل جميل Abo Marwan لديك مستقبل جميل Abo Marwan لديك مستقبل جميل Abo Marwan لديك مستقبل جميل Abo Marwan لديك مستقبل جميل Abo Marwan لديك مستقبل جميل Abo Marwan لديك مستقبل جميل Abo Marwan لديك مستقبل جميل
بيانات اضافيه [ + ]
آخر تواجد: 02-23-2018 09:32 AM
افتراضي الوهم.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثيرا ما يرهق العقل التفكير. واكثر ما ارهق الجسد
الفكر. حتي وصل العلماء بالشفاء من بعض الامراض
فكريا. فالسيطره على الفكر تجنب الانسان اشياء
كثيره و اهمها الوهم.
لنتخلص من افه،الوهم والفكر اول خطوه هي الايمان.
واهم ما في الايمان. ان تعلم ما اصابك،لم يكن ليخطئك
ان اخطر ما زرع فينا الغرب. المراهقه والعنوسه.
المراهقه اظهرت قوه الحب. للشهوات. مما نشرت
النساء الغربيات صورها بمواقع النت لتثير فتنه الشباب
مما جعل الشاب يعتدي وفي بعض الاحيان على اخته،
وللاسف ان المراه الشرقيه اليوم تنشر صوره اجنبيه
وترسلها عبر النت. ولا تهتم ما يجري للشاب عند
رويه،الصور التي تفتن،الكبار ايضا. وعندما يعتدي
الشاب ببرود نقول مراهق. كي لا ينفذ عليه حكم الشرع
طبعا هذا لا ينفي ان بعض الفتيات هم من يعتدون
اما العنوسه وهي اخطر من المراهقه. اذ ان الفتاه
تخاف على ان تكبر ولا تتزوج. وما ان تبلغ العشرين
حتي يبدا تفكيرها انها كبرت. ولن تتزوج وهنا اخطر
ما في الموضوع ان تكون تملك الحريه بتصرفاتها
دون سؤالها،اين تذهب لتبدا،معركتها بالمحاولة ان تجد من تحبه للزواج. خوفا ان يفوتها،القطار مما اوقع بعض الفتيات
بالخطيئه،،وبقين تحت براثن الحياه وتجر الي مواقع الخطاء
هنا نسال اهل العلم والايمان. اليس القدر. مكتوب للانسان ان
كل ما في الحياه قسمه ونصيب. اذا لماذا الخوف من العنوسة
وما هذا الزواج اليوم الذي نريد فيه عذاب المتزوجين من عدم
تفاهم والزواج لمجرد زواج من اي شخص ولو كان سيئا
زي ما قال المثل ،،ظل راجل ولا ظل حيطه،،،
ايه المراه التي تاخذ سكيرا. ولا تقبل ان تبقي عانسا
ايه المراه التي تاخذ عجوزا ولا تبقى عانسا،
ايه المراه التي تقبل بزواج ثاني كي لا تبقى عانسا،
وهي بالاصل ترفض زواجا ثانيا لرجلها. تناقض غريب
تتحمل شقاء ولا تقبل العنوسه والنهاية الزواج هذا
العنوسه افضل من هذه الزيجات ولماذا الرجل لا يخاف
العنوسه لانه سيجد من يتزوجها مهما كبر فهو يبحث
عن عانس،لترضي به بعيوبه
يكفي هذه الامه. هرطقات وليعرف ان القدر واقع
ولا ترمي نفسك بزواج اي كان. والعنوسه كلمه لا توجد
بمصطلح الايمان. ابو مروان
الموضوع الأصلي: الوهم. | الكاتب: Abo Marwan | المصدر: أوتار أدبية





hg,il>





رد مع اقتباس
غير مقروء 01-24-2018, 11:27 AM   #2
الفيصل
عازف منفرد


الصورة الرمزية الفيصل
الفيصل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 789
 تاريخ التسجيل :  Jul 2017
 أخر زيارة : 09-22-2018 (09:38 AM)
 المشاركات : 139 [ + ]
 التقييم :  2553
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
آخر تواجد: 09-22-2018 09:38 AM
افتراضي رد: الوهم.






شماعة الغرب في تدبير شئون حياتنا أصبحت شماعة مهترئة مستهلكة,
نعيبُ جهلنا بذكاءٍ غيرنا
الشاهد في فكرة الموضوع هو:
أولاً: لم يلزمك الغرب بمتابعة مايفعلون لتلومَ غزوهم فكرياً واخلاقياً,
ثانياً: ماصابك لم يكن ليخطئك وما أخطائك لم يكن ليصيبك,
إذن, لماذا التذمر, فالنصيب سواءً حدث بفعل فاعل أو لم يحدث,هو قدر.
احتراماتي


 
التعديل الأخير تم بواسطة حنانْ ال شمريْ ; 01-27-2018 الساعة 01:39 PM

رد مع اقتباس
غير مقروء 01-26-2018, 09:10 PM   #3
حنانْ ال شمريْ
:: عُنجهية نُون ::
تفاحة محرّمة:: مُتمرغة بالسكر../

../ على جيدي أضواء فينيسيا
الصورة الرمزية حنانْ ال شمريْ
حنانْ ال شمريْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 07-13-2018 (08:26 AM)
 المشاركات : 8,102 [ + ]
 التقييم :  14348
 الدولهـ
Lebanon
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تفاحة الجنة أنا
أعصرني نبيذا معتقا حلال ../
قدسيتي توجب القنوت ::
لوني المفضل : Aliceblue
التدوينات: 1
آخر تواجد: 07-13-2018 08:26 AM
افتراضي رد: الوهم.



أوافق الفيصل فيما قاله بالتمام
وأتمنى عودتك أبو مروان ::


 
 توقيع : حنانْ ال شمريْ



حنانْ تفاحه محرمه
ل حواء كلهـ ن نون ول حنانْ نون مقدسه../
لِ الأوغاد :: أرتقوا قليلا فقامة مجدي
لاتنحنيـ كي تصل قاع فكركم .! ../


لاأحلل نقل أي حرف من حروفي
وتبت يد المرتزقة ::

http://www.otr2.com/vb/go.php?g=eol5aixrx0x


رد مع اقتباس
غير مقروء 02-18-2018, 02:13 AM   #4
Abo Marwan
عازف منفرد


الصورة الرمزية Abo Marwan
Abo Marwan غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 813
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 أخر زيارة : 02-23-2018 (09:32 AM)
 المشاركات : 298 [ + ]
 التقييم :  1610
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
آخر تواجد: 02-23-2018 09:32 AM
افتراضي رد: الوهم.



اسعد الله اوقاتكم بكل خير


 

رد مع اقتباس
غير مقروء 02-19-2018, 07:04 AM   #5
Abo Marwan
عازف منفرد


الصورة الرمزية Abo Marwan
Abo Marwan غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 813
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 أخر زيارة : 02-23-2018 (09:32 AM)
 المشاركات : 298 [ + ]
 التقييم :  1610
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
آخر تواجد: 02-23-2018 09:32 AM
افتراضي رد: الوهم.



الصمت سجده النفس
لله ترتقي سلامه
تريقيها بالقلب علامه
الحب يرسم استقامه
صرح بلا ندامه
الحياه عزها ابراما
عهد لله يحمل الاسلاما
هديه الحب مجانا
قلوب اصبحت علامه
علمها وعلمها احسانا
الاحسان طريق السلامه
وعزيز النفس لا يلاما
ابو مروان


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:33 AM.

أقسام المنتدى

.•. ترنيمة وتر .•. | ♠ ..| شـَدُو مُقَدّسْ .• | .•. شواطـئ لازورديـة .•. | ♠ ..| ضجة وتـر .• | ♠ ..| ترآنيم أوتارنآ .• |

♠ ..| أصداح الحق .• | ♠ ..| ثـقـافـات الـعالـم حيث تريد .• | ♠ ..| كونشورتات .• | .•. أوتَار الأدَب والشِعْر والقِصَة .•. | ♠ ..| وتـر موزون / مجدول .• | ♠ ..| كاريزما وتر .• | ♠ ..| لحن هادئ ♫ .• | ♠ ..| أهزوجـة نونْ .• | •.•.•. ع ـــآلـم حــــواء .•.•.• | ♠ ..| للجمال أناقة وحكاية وردية .• | ♠ ..| الديكورات وتأثيث المنزل .• | ♠ ..| العيادات الطبية .• | ♠ ..| الطب البديل .• | ♠ ..| ذوق ورائحة طهي وأنـاء ممتلئ .• | ♠ ..| الدايت فـود .• | .•. أوتار زاهية .•. | ♠ ..| معزوفة الضـوء .• | ♠ ..| نوتـة مٌزبرجة للتصاميم .• | ♠ ..| الـفن السـابـع .• | ♠ ..| يُوتيُوب أوتَار .• | •.•.•. أضـواء تـقـنيـة .•.•.• | ♠ ..| أسْرار تِقْنيَة البرْمجَة .• | ♠ ..| تـكـنـو أثـيـر .• | ♠ ..| حَمـامٌ زاجِـل .• | ♠ ..| لكل مشكلة حل .• | ♠ ..| أوتــار معــطوبة .• | ♠ ..| قسم ارشيف التعديلات .• | •.•.•. الأقسام الرياضية .•.•.• | ♠ ..| نقطة الهدف الرياضية .• | ♠ ..| توب جير .• | ♠ ..| إيقاع مختلف ♫ .• | ♠ ..| أفنَان المُوزايِيك .• | ♠ ..| متجر التسوق .• | ♠ ..| وَتَر مَشْدُود .• | ♠ ..| لَحن شاعِر |.. ♠ | ♠ ..| الخيْمة الرمضَانِيَة .• | ♠ ..| مَجلّة أوتار أدبِيَة .• | | ارشيف اداري .• | ♠ ..| أجَراسْ زَائِر .• | ♠ ..| أصداح وتـر .• | ♠ ..| آذان صاغية .• | ♠ ..| خلفَ الكوآليس .• | ♠ ..|ألحَـان خالِدة .•. | ♠ ..| نُوتة ألوان ~ وَ صُورَة .. | مسـرح الذائقة(للمنقول) | مزاميـر داوود♪ (أرشيف) | ♠ ..| صولة كتاب ( مكتبة الأوتار ) .• | ♠ ..| دَوراتْ فُنُون التَصامِيم .• | :: ورشة تصاميم المنتدى :: |



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010